هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للعصابات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون

كاتب الموضوعرسالة
company dell
المشرف العام
المشرف العام
company dell

ذكر عدد الرسائل : 994
البلد او السكن : السعودية سيهات
المهنة : ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون Studen10
مزاجي اليوم : ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون 5510

ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون Empty
مُساهمةموضوع: ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون   ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 9:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي سيد المرسلين سيدنا محمد وعلي أهل وصحبه أجمعين
أمابعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي الكرام كتيرآ مانسمع عن عقوق الوالدين من الأبناء فهاده يضرب أباه وداك يضرب أمه وقصتي لاتختلف عن هؤلأ ولكن أفضع ابن يحرق أباه بسبب الدنيا الفانيه بسبب المال ولاحول ولاقوه الأبالله
وقائع هده القصه في ليبيا وبتحديث في جنوبها مدينة سبها
كان هناك عائله تتكون من عدة أفراد للأمانه لاأتدكر كم عددهم الوالد والأم والابن العاق وأخوته كان الأب مقتدر منعهم الله برزق كثير وفي يوم من الأيام مرض الأب وأضطرو ان ينقلوه اللي مصر للعلاج وفي فترة العلاج تعرف الوالد علي فتاه مصريه وأتفقه معاه علي الزواج عندما يعود الي مصر في المره المقبله وعندما عاد صارحه الأب للعائله بأنه سيتزوج لأن الام كانت كبيره وقد أتفقه علي دالك معا العروس فعندما ذهب لمصر وعلي الرغم من معرضةالاسره لكن ذهب وعقد قرانه معا الفتاه كان مهرها خيالي ولكنه دفعه وشرطة عليه أن يعيش معها في بلادها وقال لها سوف أذهب وأخبر العائله وأحضر مالي لكي أخدمه في مصر وافتح مشاريع
هناك سمعت العائله في ليبيا بما جرا وغضب الأبن وعندما وصل الوالد فتحه له الموضوع فرد عليه الوالد أفلوسي وحر فيهن
فدخل الشيطان للمساعده ورحب الأبن العاق بلمساعد قام الأب بجمع ماله في حساباته المصرفيه وعنده بيت قام ببيعه ولم يترك لعائلته في ليبيا سوا البيت الدي يسكنو فيه ومزرعه كبير قام الأب ببيع المزرعه وأتصل بأبنه وقال تعالي المزرعه كان عندك شي خوده لأني بعتها جن جنون الولد وقاله له صديقه أبليس الرجيم أن ابوك باعكم من أجل وحده مصريه وخلاكم عالحديده تخلص منه وفكره في طريق يتخلص به من والده قبل مايستلم المال حق المزرعه وجأته فكره جهنميه هي أن يقتل والده يحرق جثثه لأنه حرق قلوبهم
‏ فجاء الأبن العاق وضن الأب أنه بيأخد أشياءه التي في المزرعه وهو لايعرف أن أبنه سيأخد روحه فأخد الابن معوالآ اله حاده وضرب والده علي رأسه فأرداه قتيلآ ولان يقف عند هده الحد أحضر الحطب وحرقه والده سند البيت رب الأسره الحنون حتي والله تفحمت جثثه أمام عينه وقام بتهديد العامل الدي يعمل في المزرعه وقال له كان حليت فمك بكلمه نحرقك بحداه دهب الولد اللي البيت وكأن شي لم يحصل وبعدها جاء رجل اللي مزرعة الوالد لكي يشوف المزرعه لأن عرف أنها للبيع وجود حثثت أنسان متفحمه فأسرع بأبلأغ عناصر لأمن والبحث الجنائي فبحتو علي العمل فلن يجدوه بعد يوم من البحث تم القبض عليه لأنه المشتبه به الرئيسي وبعد التحقيق معه كانت المفاجئه وهي أن الأبن قتل وحرق والده
للأمانه القصه هي أن الولد قتله والده بسبب زواجه من المصريه وعزمه علي بيع المزرعه وتفاصيل القصه قمت بتعديل جرء منها أن لله وأن اليه لراجعون
وارجو ان تكون قصه هادف وتعجبكم ومستني مروركم وأستفسارتكم
http://www.dell.com

ابن عاق يحرق والده بسبب قطعة أرض والله هالقصه واقعيه أنا لله وانا اليه لراجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-